داخل يدعو لرفض دعوى قضائية ضد كازينو كونيتيكت الثالث

طلبت وزارة الداخلية الأمريكية من قاض اتحادي رفع دعوى قضائية رفعها مشغل كازينو في لاس فيجاس بشأن قرار الوكالة الحكومية بالموافقة على خطة تشمل قبيلتي كونيتيكت المعترف بهما على الصعيد الوطني ، اللتان تشتركان في بناء كازينو في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية. الدولة المتقدمة والتي تعمل. وندسور الشرقية.

قدمت وزارة الداخلية التماسا إلى المحكمة الجزئية الأمريكية في واشنطن العاصمة يوم الاثنين تطلب تقديم الشكوى المقدمة من ملغ المنتجعات دولي في أغسطس الماضي.

قال مشغل الألعاب والفنادق في لاس فيجاس إن وزارة الداخلية انتهكت القانون بالموافقة على بعض التغييرات التي أدخلت على اللعبة والتي سمحت لقبائل مشانتوكيت بيكوت و ميجان ، كونيتيكت ، ببناء وتشغيل كازينو في وندسور الشرقية.

تقع مدينة وندسور الشرقية بالقرب من حدود كونيتيكت – ماساتشوستس وليست بعيدة عن ، والتي تبلغ قيمتها في الولاية 960 مليون دولار. اختار المشرعون في كونيكتيكت المدينة لاستضافة ثالث أكبر كازينو في الولاية لتخفيف المنافسة من مركز ألعاب سبرينجفيلد والاستمرار في اللعب في كونيتيكت.

دراسة

رفعت دعوى قضائية ضد وزارة الداخلية الأمريكية في أغسطس. يتبع هذا القرار اقتراحًا من الهيئة التشريعية في ولاية كونيتيكت للقبائل الفدرالية المعترف بها ، بموجب اتفاق يسمح لهم أيضًا بإدارة المقامرة ، للاستثمار في مشروع كازينو معقد في بريدجبورت. والرياضة على الانترنت الرهان على هواتفهم المحمولة. التطبيقات.

تدير قبيلة مشانتوكيت بيكوت حاليًا كازينو في منتجع غابة فوكس ، في حين تدير قبيلة موهيجان موهيجان صن. الكازينوهات القبلية هما أماكن التشغيل الوحيدة في الولاية.

حاولت سابقًا بناء مجمع للكازينو في بريدجبورت ، والاقتراح الأخير من هيئة كونيتيكت التشريعية ، والذي شاركت فيه كلتا القبائل ، أزعج مركز ألعاب لاس فيجاس.

في دعوى قضائية ، ادعتأن موافقة وزارة الداخلية على مشروع بناء كازينو شرق وندسور من قبل القبائل ينتهك قانون تنظيم المقامرة الهندي (اجرا) الذي ينظم عمل الكازينوهات في المناطق القبلية.

الجواب من الداخل

في طلبها المقدم في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ذكرت الوزارة أن “المدعين يحاولون إعادة صياغة هذه التغييرات كتأييد من مؤسسة المقامرة التجارية ليقولوا إن الداخلية لم تف بالمتطلبات القانونية”.

ينص التطبيق كذلك على أن التعديلات المذكورة “تؤكد فقط أن تشغيل منشأة صناعية مرخصة من قبل شركة قبلية مشتركة تسيطر عليها الدولة لا ينتهك الحكم الحصري” مذكرات تفاهم القبائل مع الدولة “.

بموجب مذكرات تفاهم كونيتيكت ، يُطلب من القبائل مشاركة العائدات من ماكينات القمار الخاصة بهم مع الدولة من أجل الحصول على الحق الحصري في تشغيل ألعاب الكازينو في إقليم كونيتيكت.

وزارة الداخلية أصرت أيضا أن قوتها ودورها تشارك فقط الألعاب القبلية تحت اجرا. ومع ذلك ، فإن ملعب إيست وندسور سيكون منشأة تجارية تديرها القوانين الفيدرالية وغيرها من القوانين الفيدرالية ، على الرغم من أنها تديرها القبائل الهندية. بالإضافة إلى ذلك ، الكازينو ليس على سبب الحجز.