يتم دعم خطة كازينو هارد روك من قبل مجلس مدينة روكفورد وتستعد لمراجعة مجلس القمار في إلينوي

وافق مجلس مدينة روكفورد مساء الاثنين على اقتراح هارد روك الدولي لبناء مجمع كازينو في منتجع برج الساعة السابق في شارع إيست ستيت قبالة الطريق السريع 90.

تمت الموافقة على الخطة بالفعل من قبل موظفي المدينة ، ومنطقة روكفورد بارك ، ومكتب روكفورد للمؤتمرات والزوار.

في المساء ، صوت أعضاء مجلس مدينة روكفورد 1:11 لإرسال الاقتراح إلى مجلس ألعاب إلينوي للمراجعة. ألدرمان ليندا مكنيلي يدلي بصوت سلبي. وقالت إنه على الرغم من إدراكه لحقيقة أن هارد روك وعدت بإعادة المدينة لاستضافة الكازينو الخاص بها ، فإن الشركة لم تعد بتقديم أموال على وجه التحديد لتحديث الجانب الغربي.

أيدت فينيتا هيرفي ، مستشارة الجناح الخامس ، حجة السيدة ماكنيلي وقالت إن الممر الجنوبي في الشارع الرئيسي في المدينة ، حيث اقترح مطور آخر كازينو ، لن يتم إعادة تصميمه إذا لم يكن التمويل متاحًا. تم تعيينه. أطلقت شركة جورمان وشركاه. ، وهي شركة عقارية مقرها في ويسكونسن ، كازينو في وسط مدينة روكفورد ، الذي يبني حاليًا مركز إمباسي سويتس آند روكفورد للمؤتمرات. على عكس ألدرمان ماكنيلي ، صوت ألدرمان هيرفي لصالح مشروع هارد روك في نهاية الليل.

مشروع الصخور الصلبة

يخطط الصخور الصلبه لبناء مجمع للكازينو في موقع منتجع برج الساعة السابق ويأمل في الاستفادة من حركة المرور على الطريق السريع 90 ، وهو كازينو بسبب تاريخه كنقطة ترفيه مركزية.

تعد المدينة ، التي ستكون موطناً لكازينو على مدار السنوات القليلة المقبلة ، جزءًا من عملية إصلاح كبرى لصناعة القمار في إلينوي ، والتي ساعدها الحاكم جيه بي بريتزكر في جمعها في وقت سابق من هذا العام ، على أمل تغطية بعض إيرادات خطته بمبلغ 45 مليار دولار . دولار في البنية التحتية من لعبة الدولة واسعة النطاق. ،

كان اقتراح هارد روك واحدًا من ثلاثة مقترحات مقدمة من أصحاب المصلحة خلال عملية تقديم الطلب في روكفورد في الصيف. يتضمن مشروع شركة الألعاب والألعاب التي تتخذ من فلوريدا مقراً لها كازينو متعدد الألعاب ومقهى هارد روك وموقع ترفيهي حي. وقال ألن إن بإمكانهم إضافة فندق في وقت لاحق من المشروع.

تتضمن المرحلة الأولى من المشروع تطوير وإطلاق كازينو مؤقت مع أكثر من 700 ماكينة قمار قيد التشغيل حتى بناء الكازينو الرئيسي. من المتوقع أن يستغرق إنشاء المنشأة الدائمة من 18 إلى 24 شهرًا. يقع الكازينو المؤقت في موقع مطعم جيوفاني السابق ومركز المؤتمرات.

سيتم الآن إعادة اقتراح الصخور الصلبه إلى مجلس ألعاب إلينوي ، والذي سيتحقق مما إذا كانت الشركة تحتاج إلى ترخيص وإذن لبدء البناء. قد تستغرق عملية المراجعة فترة تصل إلى تسعة أشهر.

في استطلاع الأمس ، قال جون لوكاس ، كبير مسؤولي العمليات في شركة هارد روك ، إنه ممتن للدعم الذي تلقوه ويتطلع إلى إنشاء عملية الولاية لـ “وجهة ترفيهية تجعل روكفورد فخورة”.

خصصت هارد روك 7 ملايين دولار كحد أدنى لمدفوعاتها السنوية للمدينة بالإضافة إلى إيرادات الإيرادات إلى روكفورد. ورداً على المخاوف بشأن غرب المدينة ، قال لوكاس يوم الاثنين إنه سيضمن الدعم لجميع أجزاء المدينة و “سيبذل قصارى جهده للمساعدة في خلق وظائف” لأهالي المدينة. الغرب.