يحتفل ويند كريك بيت لحم ، المعروف سابقًا باسم ساندز بيت لحم ، بافتتاحه الكبير

احتفل فندق ويند كريك للضيافة وهيئة ألعاب للهنود الهنود ، قطاع ألاباما قطاع الخور ، بالافتتاح الكبير لملكية الكازينو القبلية العاشرة يوم الخميس – ويند كريك بيت لحم.

في الربيع الماضي ، استحوذت ويند كريك هوسبيتاليتي على كازينو ريزورت بموجب اتفاق أُعلن في أوائل عام 2018 عندما وافق مالك العقار السابق ، لاس فيجاس ساندز ، على بيعه مقابل 1.3 مليار دولار.

احتفالات يوم الخميس ، والتي شملت الراقصات القبلية وزيارة من قبل الأميرات القبلية ، تمثل بداية فصل جديد في تطور ساندس بيت لحم السابقة. تم افتتاح العقار في مايو 2009 على موقع مصانع الصلب السابقة في بيت لحم. كان مجمع الفنادق والكازينو الذي تبلغ تكلفته 800 مليون دولار أحد أفضل الشركات أداءً في سوق كازينو بنسلفانيا.

يوفر ويند كريك بيت لحم حاليًا كازينو مساحته 183000 قدم مربع يحتوي على 3000 آلة سلوت وألعاب إلكترونية إلكترونية ، بالإضافة إلى 200 لعبة لوحية ، مرافق للأطعمة والمشروبات ، ومركز تجاري بمساحة 150،000 قدم مربع ومركز تجاري متعدد الأغراض. الأحداث. أعلن الوكلاء العقاريون يوم الخميس أنهم يناقشون بنشاط مع المنظمين في الولاية لاستكمال العرض الحالي للكازينو المتمثل في لعب القمار والرهان الرياضي على الإنترنت.

للاحتفال بتغيير العلامة التجارية وافتتاح ويند كريك بيت لحم ، رحبت ستيفاني برايان ، رئيسة شاعر العرب العرب ، بيت لحم ، بالموظفين المدنيين وأعضاء المجتمع المضيف. وشملت الأنشطة حفل قص الشريط والترقيات للعملاء من كازينوهات العقار.

وقد علق جاي دوريس ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ويند كريك ، يوم الخميس قائلاً: “لقد عمل فريقنا على الحفاظ على ما يجعل الحوزة جزءًا خاصًا من مجتمع بيت لحم ، وفي الوقت نفسه العلامة التجارية ويند كريك ، برنامجنا جدول. يكافئ و تركيزنا على خدمة العملاء. “

التوسع المتوقع

استثمرت ويند كريك هوسبيتاليتي 15 مليون دولار في العلامة التجارية الجديدة لممتلكاتها في بيت لحم. ومع ذلك ، تخطط الشركة لاستثمار المزيد من الأموال في السنوات المقبلة للتوسع المخطط.

حتى قبل أن تحصل شركة ويند كريك للضيافة على الموافقة التنظيمية من مجلس مراقبة الألعاب في بنسلفانيا للاستحواذ على مجمع رمال بيت لحم السابق ، أعلنت الشركة عن توفير مبلغ 90 مليون دولار في فندق جديد يضم 276 غرفة بمساحة إضافية تبلغ حوالي 40،000 متر توفر مقاعد للمناسبات. أعلن مسؤولو الشركة يوم الخميس أنهم يأملون في بدء العمل في الفندق الجديد مطلع العام المقبل.

تخطط شركة الألعاب والفنادق أيضًا لاستثمار 250 مليون دولار لتحويل متجر الآلات التاريخي التاريخي الثاني المدمر بالقرب من المبنى الرئيسي للمجمع إلى حديقة مائية مغطاة. حديقة مائية مساحتها 300000 متر مربع وفندق يضم 400 إلى 450 غرفة. بجوار الحديقه.

قال السيد دوريس إنهم يقومون بتطوير حديقة المغامرات بنشاط وأن هناك دراسة ثانية قيد التقدم لتحسين ركوب الخيل والمعدات. قدمت ويند كريك للضيافة مبلغًا قدره 100 مليون دولار لتطوير المنتزه الداخلي والفندق الثالث وتسعى بنشاط للحصول على شريك لتوفير 150 مليون دولار المتبقية. وقال دوريس إن محادثات غير رسمية جرت منذ الإعلان عن التوسع المخطط له في ويند كريك بيت لحم ، رغم أنه لم يتم التعرف على أي شريك.